احدث تركيب فورسيلنج في الفجيرة الاولى بمجال تركيب ولصق الاسقف الجبس بورد والاسقف المعلقة بالفجيرة في الامارت فلدينا افضل العمال لتصميم أحدث صيحات الديكور

Contents

تركيب فورسيلنج في الفجيرة

تقوم الشركة بعمل جميع الاشكال و الديكورات بالجبس كما تقوم الشركة بعمل الاسقف المعلقة و تقدم لكم الشركة افضل و اقل الاسعار و التى تناسب العامة كما ان تسعى تركيب فورسيلنج في الفجيرة الى تحقيق كل ما هو جديد و حديث و ذلك لراحة عملائنا حيث ان الشركة تقدم افضل العمالة الفنية المدربة على اكمل وجه و على اعلى مستوى كما ان الفريق لديه الخبرة و الكفاءة الكافية لتريب جبس بورد و بكافة الاشكال و عمل جميع الديكورات الجبسية و التى تناسب جميع الاذواق .

شركة تركيب جبس بورد في الفجيرة

  • جيبس بورد ضد الحرائق والرطوبة تحتوى مادة الجبس فيه على السيليكون والفايبر جلاس, مغلفة بالكرتون المقوى باللون الأخضر من الوجهين وبلاصق أخضر.
  • يستخدم في الأماكن الأكثر رطوبة كالحمام أو المطبخ, وهو أغلى وأفضل أنواع الجبسون بورد.
  • جيبس بورد ضد الحرائق وهو يشبه الجيبسم بورد العادى في تغليفه, بإختلاف اللاصق فقط فهو يكون باللون الأحمر, وهو يستعمل للجدران.
  • جيبس بورد عادى وهو يغلف بطبقة من الكرتون باللون الأبيض والوجه الآخر بالرمادى, بلاصق جانبي أزرق, وهو يستخدم بأى مكان عدا الأماكن التي بها رطوبة كالحمام والمطبخ.

خدمات يقدمها فني لافضل تركيب اسقف فورسيلنج في الفجيرة

  1. توافر شركة تركيب فورسيلنج في الفجيرة فريق عمل كبير من العمالة الفنية التي تقوم بأعمال التركيب بطريقة احترافية، نظرا لخبرتهم الواسعة في هذا المجال.
  2. تمتلك الشركة أفضل خدمة عملاء تتواجد طوال اليوم في خدمة العملاء، والرد على أسئلتهم واستفساراتهم.
    تلتزم الشركة بالمواعيد المتفق عليها مع العميل، بجانب الاتقان في العمل والانتهاء منه بسرعة كبيرة، حرصا على وقت العميل الغالي.
  3. تحرص الشركة على تركيب الجبس بورد باحث الطرق والأساليب، حيث انها تعتمد على استخدام أدوات الشريط والمعجون اخفاء الوصلات لألواح الجبس بورد، كما انها تستخدم زوايا حديدية فى النهايات تساعد على عدم حدوث أي شروخ أو تلف بها.
  4. توفر الشركة أكثر من كتالوج يتوافر به تشكيلة متنوعة من التصاميم العالمية والتي تتيح للعميل حرية الاختيار
تركيب فورسيلنج في الفجيرة

تركيب فورسيلنج في الفجيرة

تركيب فور سيلنج الإمارات

  • تركيب الكرانيش

بعد التأكد من المزيج من الجبس والمياه أصبح متماسكاً بعض الشيء وتتشكل لدينا مادة تشبه في قوامها الجيلي، الآن نقوم بإحضار الشكل المراد تركيبه ثم يتم قلبه على ظهره، ونبدأ بتطبيق مزج الجبس بشكل متساو على كافة جوانبه، في يتم رفعه إلى الحائط أو السقف الذي يجب التركيب عليه، ثم يجب تحريك قطعة الجبس نحو اليمين واليسار للتأكد من أنّ الثقوب أصبحت متشبعة بمزيج الجبس، ثم يتم تثبيت الشكل باليد لمدة لا تقل عن ربع ساعة كي يتم السماح للمزيج بالجفاف تماماً.

  • التشطيب الأخير

في النهاية يتم إزالة الزوائد الجانبية التي نتجت عن خروج القليل من مزيج الخليط، حيث يمكن ذلك من خلال استخدام سكينة المعجونة، بعد ذلك يمكن التوجه إلى تركيب باقي الكرانيش بنفس الطريقة مع الانتباه إلى عدم خلط كميات كبيرة من الجبس مع الماء لأنّه سوف يجف سريعاً.

اسعار الفورسيلنج في الامارات

يجب أن تعرف مما يتكون وما هي أنواعه المختلفة والفرق بينها، الجبس بورد عبارة عن مزيج بين كلا من الفايبر والسيليكون وعدد من المواد الأخرى مع الجبس واستخدام الورق المقوى المحمل في عمل غطاء لهذا المزيج، وتوجد العديد من أنواع الجبس بورد المختلفة منها:

  1. الجبس بورد العادي وهو غير مقاوم للرطوبة ويتسم بشكله المميز بجانب أبيض اللون والمكون من الورق المقوى بالإضافة الى جانبه الآخر رمادي اللون ومن الأفضل عدم استخدام هذا النوع في الحمامات والمطابخ وكذلك الأماكن التي توجد بها رطوبة عالية.
  2. نوع يتميز بلونه الأحمر المكون من مادة هامة مقاومة للحريق، ويتكون الجانب الآخر من الورق المقوى بلونه الأبيض المميز ويستخدم هذا النوع عادة في الأسقف والجدران.
  3. وهناك نوع أخر يتميز بلونه الأخضر وهذا النوع غير منتشر رغم مقاومته للرطوبة والحرائق وهو يحتوي على نسبة محددة من السيليكون والفايبر جلاس، وعند استخدامه يتم لصقه بلاصق من نفس اللون.
  4. جبس بورد مجهز من خلال قوالب معدة ومجهزة وهو النوع الأكثر انتشارا، كما يوجد امكانية تصميم القوالب والأشكال الخاصة بالجبس بورد وفقا لرغبة كل عميل وكذلك حسب المكان المحدد ليتم تركيب جبس بورد فيه.

تركيب جبس بورد في الفجيرة

يستخدم افضل الاسعار فيعتبر الجبس بورد من ألواح جبسية من خليط الجبس والسليكون والفيبر جلاس ومغلفة بطبقة من الكرتون المعالج وهي نتيجة تكنولوجيا ألمانية المنشأ ظهرت لتكون بديل للأسقف المستعارة والجدران وتصنع الألواح الجبسية بمقاس 120 سم ×240 سم وأيضاً هناك مقاسات أخرى للطول من 180سم إلى 400 سم.

شركة تركيب فورسيلنج بالفجيرة

  • اسعارنا لا تقبل المنافسه فهي مناسبه للجميع
  • سرعه التسليم مع الحفاظ علي جوده النتائج ولا نترك اي مخلفات مثل الجبس العادي
  • لدينا القدره علي التعامل مع التمديدات الكهربائيه و التوصيلات و التكيف
  • مقارنتا مع التشطيبات الاخري تجد جبس ورد لدي شركتنا اقل وزنا , ولا يتدخل في الهيئه الاساسيه للبناء

اسعار تركيب فورسيلنج في الفجيرة

  1. يحدد المكان المناسب لوضع لوح الجبس فيه وهدفه إذا كان للزينة أو العزل ، ثم يتم تثبيت الجسور على السقف مع ارتفاعات وأحجام معينة وغالبًا ما تكون مصنوعة من الألمنيوم حتى يسهل ثقبها ،
  2. ثم تعلق ألواح الجبس إلى اللوحة ذات الجسور ، يتم تثبيت اللوح ومسمارا ، والجسر معا ويتم استخدام نوع محدد ، ويتم استخدام نوع محدد ، من المعجون لعلاج فواصل اللوحة ،
  3. قم بإخفاء المسامير والثقوب بطريقة فنية رائعة يعتمد على وضع المعجون وتنعيمه بأدوات خاصة للحصول على سطح أملس من ألواح الجبس خالية من أي تعرجات وفواصل ، ويترك ليجف ، ثم يتم تلوينه بألوان الطلاء المخصصة للجدران ، ويمكن تغطيته بالرخام أو الصوف الصخري أو خلفية.

طرق تركيب فورسيلنج في الفجيرة

تركيب فورسيلنج في الفجيرة قبل البدء بتركيب السقف المعلق يجب توفير الأدوات المستخدمة ، من شنيور، وسلم، وخيط شاغول، وفيشر، ومسامير، وسلك، وتتوقف الكمية حسب مساحة السقف، ويتم التركيب بالخطوات التالية:

  • استخدم الشنيور في عمل ثقوب بالسقف ثم قم بتثبيت الفيشر جيداً؛ لأنه هو أساس تحمل ثقل السقف المعلق.
  • اربط السلك بالفيشر جيداً.
  • ثبت المسامير بالفيشر، وتأكد من قياس الزوايا، وتخلص من الزيادات.
  • حدد زوايا الارتكاز الخاصة بالطول الرئيسي، ثم استكمل الزوايا الباقية الخاصة بالعرض، وبهذا يتكون لديك شبكة من الزوايا طولاً وعرضاً، وهذه الشبكة مكونة من مربعات بحجم ألواح الجبس بورد.
  • بعد ذلك عليك برص ألواح الجبس بورد بشكل منظم.
  • يتم فرد الخيط الشاغول على السقف في المكان المراد تركب السقف المعلق عليه.
  • تحديد علامة بالجدار حتى يتم وضع سلك التعليق عليه.

افضل تركيب فورسيلنج في الامارات

  1. تقدم تركيب فورسيلنج في الفجيرة تشطيبات عاليه الجوده والكفاءه وذلك لانها تستخدم افضل عماله مدربه تدريبا فنيا في مجال عمل الديكورات والاسقف المعلقه
  2. كما تتميز الشركه بالانجاز في تقديم العمل وتقديمه بسرعه في الوقت المحدد بالظبط
  3. حرص العماله في شركه تركيب فورسيلنج في الفجيرة علي عدم ترك اي بقايا لمخلفات الجبس في المكان وعنايتهم علي تنظيف المكان من جميع المخلفات الناتجه عنهم قبل مغادرتهم

ارخص تركيب فورسيلنج للحمامات في الفجيرة

  • بداية العمل و حتى نهايته
  • خدمتنا متاحة على مدار 24 ساعة حيث ان يمكن للعميل التواصل معنا فى اى وقت مناسب له .
  • كما ان شركةتعتمد على التحكم بتركيب الجبس فى الاسقف المرتفعة و جعله اكثر من رائع .
  • ترسل الشركة متابع لفريق العمل حيث انه يقوم بالاشراف على العمل ليجعلة على اكمل وجه و فى احسن صورة
  • .تعتبر شركتنا واحدة من أفضل الشركات التى توجد فى الامارات .

ما هي انواع اسقف الجبس بورد في الفجيرة ؟

  1. تقدم الشركه تشطيبات عاليه الجوده والكفاءه وذلك لانها تستخدم افضل عماله مدربه تدريبا فنيا في مجال عمل الديكورات والاسقف المعلقه
  2. كما تتميز الشركه بالانجاز في تقديم العمل وتقديمه بسرعه في الوقت المحدد بالظبط
  3. حرص العماله في شركه تركيب جبس علي عدم ترك اي بقايا لمخلفات الجبس في المكان وعنايتهم علي تنظيف المكان من جميع المخلفات الناتجه عنهم قبل مغادرتهم

ما هي خطوات تركيب جيبسون بورد في الفجيرة ؟

فى عمل الاسقف المعلقه الجبس بورد للاسقف المعلقة جبس بورد للاسقف الفرنسية بلاطات ارم استرونج بجميع انواعها اسقف ثرى دى ماكس جميع الانواع اماراتي تركى ايطالى مصرى الخبره الكافيه علي عمل قواطع جبس بورد وتقسيم مكاتب من الجبس وعمل اسقف جبسيه وتركيب جميع الجدران المستعارة والاسقف وعمل بارتشن من الجبس ولديهل الجبس المغربي والجبس بورد الديكور العالميه الداخلي والخارجي للشركات و الفلل و المنازل و المكاتب و الكافيهات و تتوفر جميع قواطع حبس براس الخيمة وعوازل الصوت بالجبس بورد وكيفيه معالجة تشققات الجبس والتصدع ولديها شركة دهانات

كيف تتم عملية تركيب فورسيلنج للاسقف بالفجيرة ؟

الجبس بورد يُستخدم في الأسقف وهنا يتميز معلم جبس اسقف في تركيبه بمهارة ودقة وشكل فني رائع، ويُستخدم في الجدران الحجر كوسيلة من العزل، ويستخدم في عمل ديكوراتٍ خارجية وداخلية بالمنازل والمنشآت، يستخدم كقواطع للحدائق، ويُستخدم الجبس بورد في تشكيل إطارات رائعة جميلة وجذابة حول المدفأة، ويتم تشكّل رفوف منه تُثبّت على الجدران والحائط كنوعٍ من الدّيكورات الحديثة تضفي مظهرًا جمالياً وجذاباً خاصاً، ويمكن إستخدام أي لون من الدّهان معه.

التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
افضل خدمة

ممتازة

احدث تركيب فورسيلنج في الفجيرة الاولى بمجال تركيب ولصق الاسقف الجبس بورد والاسقف المعلقة بالفجيرة في الامارت فلدينا افضل العمال لتصميم أحدث صيحات الديكور

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !