شركة صيانة عامة في ابوظبي |0547566014| فلل و مباني

افضل شركة تقوم بجميع خدمات صيانة عامة وترميمات للفلل و المباني و المنازل في ابوظبي

Contents

شركة صيانة عامة في ابوظبي

شركتنا شركة صيانة عامة في ابوظبي من اكبر الشركات في الامارات في ترميم المنازل و الفلل في ابوظبي  ،اضافة إلى خدماتها المتخصصة، تقدم شركتنا مجموعة واسعة من خدمات الصيانة العامة التي تحتاجها للحفاظ على انتاجيتك و مقدرتك التنافسية بشكل دائم. إن فريقنا من المهندسين و الفنيين المختصين على أتم الاستعداد لتقديم حلول مبتكرة تلبي كامل تطلعاتك خلال وقت مناسب، مع الحرص على تبسيط العمليات و تقليل التكلفة قدر الإمكان. يمكنك الاعتماد على الشركتنا لتنعم براحة البال التي تتأتى من عمليات الصيانة الوقائية الدورية و الفحص الدقيق للتجهيزات على فترات منتظمة. نحن نقدم حلا شاملا و فعالا لتوفير التكاليف غير الضرورية على المدى الطويل، بما يشمل استكشاف المشاكل و إصلاح أعطال التجهيزات في وقت قياسي، إجراء صيانة المباني، خدمات الدهان، تنظيف السجاد، الخدمات الكهربائية، إضافة للأعمال الهندسية المرتبطة بصيانة المرافق، و تصميم و إنشاء لوحات التحكم المخصصة.

شركات صيانة عامة في أبو ظبي

أهم أدوات الصيانة المنزلية

هناك العديد من المواقف اليومية التي تحتاج إلى تدخل رب المنزل. هذه المواقف تحتاج إلى عدد من الأدوات التي يجب أن تتوافر في جميع المنازل.
في هذا الدليل المقدم منشركة صيانة عامة في ابوظبي سنتعرف سوياً على كافة العدد والأدوات التي يجب أن تتوافر في منزلك لحل هذه المواقف.
 
1. المطرقة: 
لا أعتقد أن هناك بيت واحد في العالم لا يوجد به مطرقة فهي من أقدم الأدوات على الإطلاق. دق المسامير، تحطيم الأشياء والعديد من الأشياء الأخرى التي تحتاج فيها إلى المطرقة.
هناك أشكال عديدة للمطارق مثل مطرقة السمكري والمطرقة الخفيفة ولكن المطرقة الأفضل للبيت هي المطرقة ذات المخلب.
2. مفك الاختبار:
قبل أن تبدأ أي عمل كهربائي، يجب أن تتأكد أن الأسلاك التي ستمسكها خالية من أي كهرباء. مفك الاختبار مهم للغاية حيث سيصدر نور من مصباح المفك في حالة وجود كهرباء في السلك.
3. مفك ذو رأس مسطح: 
البراغي أحادية الشق تحتاج إلى هذا النوع من المفكات. احتفظ بها في صندوق الأدوات الخاصة بك عند الضرورة. لم تعد هذه النوعية من البراغي منتشرة كما كانت في الماضي ولكن يمكن أن تصادفها في جهاز قديم أو ما شابه.

شركات الصيانة العامة في ابوظبي

شركة صيانة عامة في ابوظبي يجب عليك أولًا التأكد من هويته وأنه يتبع الشركة التي اتصلت بها وتعاقدت معها لعمل تلك الصيانة، ومتابعة ذلك الرجل في أعماله من بعيد والتأكد من أنه يتحرى الدقة والجودة.ليس ذلك فقط ولكن أيضًا يجب عليك أن تطلب منه تقرير شامل ومفصل عن حالة المنزل بالكامل، وكل الأجزاء التي شملتها الصيانة والأجزاء السليمة والأجزاء التي كان بها بعض التلف وتم إصلاحها وما هو نوع التلف الذي كان موجود. بعد الانتهاء من عمليات الصيانة بالمنزل يجب أن تتأكد بنفسك من أن الأمور جميعها على ما يرام من سباكة وكهرباء والتحقق من صيانة جميع الأعطال، وذلك قبل مغادرة فريق الصيانة منزلك حتى تتجنب استدعائهم مرة أخرى وتكبد أي مصاريف مالية أخرى أنت في غنى عنها. ولا تجعل اعلان أي من الشركات تؤثر عليك، فعليك أولًا التأكد من سمعتها وسلامة تعاملها وأنها بالفعل تتحرى الدقة والالتزام في أعمالها ومواعيدها وتتعامل مع أعمال منزلك بدقة عالية، أي أن الفريق المرسل إليك هو على كفاءة عالية من التدريب والتجهيز ومعه أحدث الأجهزة في عمل الكشوفات على أجزاء المنزل ومحتوياته بالكامل

شركة صيانة عامة ابوظبي

زردية:
من أكثر الأدوات التي يتم استخدامها خاصة في أعمال الكهرباء حيث يمكنك قطع الأسلاك ولفها ومسكها. جميع الأنواع صالحة للاستخدام المنزلي والتعامل مع كهرباء المنزل.
بالطبع يتم استخدام الزردية في العديد من الأشياء. يمكنك استخدامها لقطع السلوك المعدنية أو تعديل المسامير. أيضاً تُمكنك الزردية من الإمساك بالأشياء.
بعض المحترفين يشبهونها باليد الثالثة لأنها تمكنهم من مسك الأشياء بسهولة ويسر.
عادة ما تتوفر الزرديات بمقاسات مختلفة. جرب بعض الزرديات للتأكد من القياس المناسب لراحة يدك حتى تتمكن من استخدامها دون مشاكل.

افضل شركة صيانة عامة في ابوظبي

المنشار: 
المنشار مثل المطرقة. عادة لا يوجد بيت بدون منشار. يُظن البعض أن المنشار يُستخدم فقط في قطع الأخشاب ولكن هناك مناشير مصممة لقطع المعادن والمواد الصلبة. المناشير تأتي في أشكال وأحجام مختلفة حسب الغرض.
قوة المنشار تُقاس بعدد الأسنان الموجودة في القطعة الحديدية.
لابد من وجود منشار في البيت حتى تتمكن من تنفيذ أعمال الصيانة المختلفة.
هناك أنواع شهيرة من المناشير ولكن هناك نوع معين من المناشير هو الأفضل على الإطلاق للاستخدامات المنزلية وهو المناشر ذو الصفيحة القابلة للتبديل. هذا المنشار لا يبلى حيث يمكنك تغيير صفيحته باستمرار.
معظم هذه الأدوات تأتي بأشكال وأحجام وتصاميم مختلفة. جرب أكثر من منتج أو اختر على حسب احتياجاتك. لا تقم بشراء أي منتج إلا بعد التأكد من قدرتك على استخدامه بكفاءة.

شركة صيانة عامة بابوظبي

  • نقدم اسعار ليس لها مثيل في اي شركة اخرى
  • نستخدم كافة الاجهزة و المعدات الحديثة و المتعلقة بصيانة الكهرباء و التى تساعد على العمل بسهولة ويسر .
  • نقوم بكافة خدماتنا بسرعة فائقة في العمل .
  • تهتم شركة صيانة عامة في ابوظبي بتلبية متطلبات العملاء في مجال الكهرباء بكافة الطرق .
  • الشركة صاحبة خبرة خمس سنوات في مجال الكهرباء و الانارة و لذلك فهى تتعامل مع كافة الحالات .
  • تلتزم شركة صيانة كهرباء بابوظبي بجميع مواعيد العمل التى تم تحديدها من قبل .

صيانة عامة في ابوظبي

يجب الاعتماد على شركات لها خبرة في صيانة المنازل، لأن المنازل مع الزمن تحتاج إلى الاهتمام والصيانة حتى لا يحدث فيها أي مشاكل، ومن خلال شركة صيانة عامة في ابوظبي ستحصل على أفضل شركة صيانة منازل ام القيوين ، ستقوم الشركة بالبحث جيدا عن الأعطال في المنزل وعن الأشياء التي تحتاج إلى إصلاح لتقدم للعميل خدمة صيانة منازل شاملة، ويكون المنزل في أبهى منظر، فإذا احتجت إلى تجديد منزلك والحصول على شكل جديد لمنزلك اتصل فورا لتحصل على أفضل صيانة لمنزلك، وستتعامل معك الشركة أفضل تعامل وستوفر لك كل ما ترغب فيه وأكثر، كل ما عليك فعله هو الاتصال فورا بشركة صيانة منازل واترك الباقي للشركة.

ترميم المنازل بابوظبي

شركة صيانة عامة في ابوظبي تحليل النظم و تخطيط الصيانة بهدف تحديد أفضل البرامج لصيانة منشأتك. يتم إجراء تقييم شامل لجميع الأجهزة الميكانيكية، إضافة للقيام بتحليل و اختبار كيفية عمل أنظمة التدفئة والتبريد مع تحليل كامل للظروف الحرجة التي يمكن أن تعيق الوصول لأهداف الصيانة المطلوبة. يتم عمل الاختبارات التالية لكل وحدة:

  1. الانتقال بين أساليب تشغيل متنوعة لضمان سير الأعمال وفق التسلسل الصحيح.
  2. تنظيف جميع وحدات المرشحات الداخلية والخارجية، اللفائف، أنابيب التصريف، و الحوامل
  3. تنظيف جميع زعانف مكثف الوحدة الخارجية
  4. فحص مكثفات تصريف المياه و ازالة كافة الشوائب العالقة
  5. فحص مستويات غاز التبريد و التأكد من عدم حدوث أي تسرب
  6. فحص جميع الأسلاك الكهربائية و التأكد من عدم وجود أخطاء في صناديق القواطع الكهربائية
  7. فحص شفرات المروحة، مروحة المحرك والمكثفات

ترميمات فلل في ابوظبي

  • صيانة الجدران: يجب صيانة الجدران والدهانات بشكل دوري من حيث التأكد من عدم تضررها من الرطوبة أو وجود شقوق أو شروخ، سواء كانت شروخ بسيطة في الحائط ويمكن تصليحها ومعالجتها بسهولة، أو شروخ خطيرة يزيد عرض الواحد منها عن 4 ملم والتي تحتاج إلى ملئها بمزيج من الاسمنت والرمل وبعض المواد العازلة، وتغطيتها جيدًا ثم دهنها بالطلاء المناسب لضمان عدم ظهورها وتشويه منظر الحائط.
  • صيانة دورية لأعمال الكهرباء: فيجب أن يحدث لكل أعمال الكهرباء بشكل شامل صيانة من حيث الإضاءة، وأيًا كان ما قد يسبب ماس كهربي، وتغيير كابلات الكهرباء، وتجديد للمفاتيح المستخدمة في إضاءة الكهرباء.
  • صيانة البلاط والأرضيات: فالصيانة تعمل على التأكد من سلامة السيراميك والبلاط والرخام أو أي تركيبات أرضية موجودة في المنزل وكذلك اعمال شركة جلي بلاط لاعادة اللمعان للرخام مرة اخري.
  • صيانة دورية لأعمال السباكة: تقوم كافة أعمال الصيانة من التأكد من سلامة خلاطات المنزل ومعالجة أي تسريبات والتأكد من سلامة الوصلات الداخلية والخارجية للثلاجات والسخانات والغسالات في المنزل وعمل صيانة لموتور المياه.

خدمات شركات صيانة المنازل بابوظبي

شركة صيانة عامة في ابوظبي يستخدم النجار عدداً كبيراً من الأدوات اليدويّة والكهربائيّة لمساعدته على إتمام عمله، يحتاج استخدام هذه الأدوات على اختلاف أنواعها إلى دقة في التحكم ومهارة في الاستخدام، لأنّ معظمها من الأدوات الحادّة والمدبّبة، والتي تتسبّب بأذى كبير في حال سوء استخدامها أو عدم إتقان مهارات السيطرة عليها والتحكم بها.

شركة صيانة منازل وترمميات عامة بابوظبي

نجن نعمل على إعادة الجمال إلى المسابح ففي بعض الأحيان يتم ترك المكان لفترة نتيجة إلى السفر وعليه عند العودة سوف يكون هناك بعض الأماكن في الفلل تحتاج إلى صيانة وترميم ومن اهم الأجزاء المسابح فيمكن ان يتعرض إلى انسداد في مواسير صرف المياه او إمدادها وأيضا في مضخة المسبح التي تقوم بتحويل المياه إلى وخارج المسبح وايضا يمكن ان يكون هناك شقوق في الأرضيات وفى تلك الحالة فأن شركة ترميم فلل  تعمل على توفير التالي :

  • نعمل على توفير عمالة وآلات مناسبة حتى يتم العمل بطريقة احترافية .
  • نعمل في البداية على تنظيف المكان من الأتربة واي حشرات او حيوانات نافقة.
  • نعمل على التخلص من الأرضيات حول الشقوق لو كانت المشكلة بها فقط .
  • يتم وضع مواد خراسانية في تلك الشوق .
  • يتم الانتظار إلى ان تجف ووضع طبقة عازلة وبعدها وضع أرضيات مماثلة .
  • اذا كانت المشكلة في كل المسبح يتم تكسيره بالكامل وإعادة وضع مواد عازلة ثم بناء أرضيات جديدة .

فروعنا في الامارات

شركة صيانة منازل و فلل في الفجيرة
شركة صيانة عامة في الفجيرة

التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
صيانة ممتازة
هائل
افضل الادوات
افضل شركات

ممتاز

شركة صيانة عامة في ابوظبي |0547566014| فلل و مباني افضل شركة تقوم بجميع خدمات صيانة عامة وترميمات للفلل و المباني و المنازل في ابوظبي 

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !