شركة صيانة منازل و فلل في ابوظبي |0547566014| صيانة بيوت

افضل شركة تقوم بجميع خدمات ترميم و صيانة منازل و فلل و بيوت و مباني في ابوظبي

Contents

شركة صيانة منازل و فلل في ابوظبي

تعتبر شركة صيانة منازل و فلل في ابوظبي اكبر شركات صيانه لاننا دائما نقوم باختيار كل شيء في الشركه حتى تكون من افضل شركات ترميم و صيانه المنازل  فاننا نقوم باختيار العاملين على اسس كثيره جدا من اهمها هي:

  • الجوده والخبرة كما اننا نقوم باختيار الالات والمعدات فيجب ان تكون من الالات والمعدات الحديثه جدا و التي يمكن ان نقوم بتأدية العمل بهم على اكمل وجه وتعطينا افضل النتائج دائما فاصبحت شركتنا هي الشركه الرائده في مجال ترميم المنازل
  • كما اننا نقوم بعمليات التشطيب للمباني الحديثه فاذا كنت تريد بناء او تشطيبات بعض المباني والانشاءات فيمكنك الاستعانه بشركه ترميم وصيانه منازل  فنحن سوف نقوم بجميع التشطيبات والانشاءات الخاصه بها لاننا لدينا الخبره والجوده بجميع اعمال التشطيبات
  • كما تتميز شركتنا اننا تقوم بتقديم عملنا في اسرع وقت لاننا نعمل في شركتنا طوال ايام الاسبوع ونعمل على مدار 24 ساعه متواصله كما اننا يمكننا العمل في ايام العطلات الرسميه ولدينا الاف من العمال والفنيين والمتخصصين و لذلك فاننا نستطيع تنفيذ اكثر من طلب لصيانه المنازل في نفس اليوم الا اننا لدينا الكثير من العمال والكثير من الالات والمعدات فيمكن تنفيذه كل الطلبات التي تاتي الى شركتنا في نفس اليوم وفي اسرع وقت ولا نقوم بتعطيل العميل عن اداء عمله ولا نقوم بتعطيل اي فرد من افراد الاسرة

شركة صيانة منازل في أبوظبي

  • لا نقوم بالتكسير في الجدران ولكن نعمل على توفير أغطية توضع بها الأسلاك وتوضع خارج الجدران حتى نقوم بتوفير التكاليف على العميل .
  • نعمل على توفير أسلاك قوية حتى تتحمل التيار القوي الجديد .
  • نعمل على تحديد أماكن الوصلات القديمة وإعادة التغذية بالسلك .
  • نقوم أيضا بتجديد مفاتيح الكهرباء القديمة وزيادة عدد المفاتيح لو رغب العميل .

صيانة منازل وفلل فى ابوظبى

  • يتم استدعاء فني سباكة حتى يقوم بإصلاح المشكلة الخاصة بالرشح .
  • بعدها يتم عزل تلك الأجزاء حتى لا تحدث المشكلة مرة اخري
  • بعد ذلك نبدأ في تنظيف الأرضيات ووضع أرضيات جديدة .
  • نعمل على وضع جدران جديدة من السيراميك او الرخام او البورسلين حسب اختيار العميل
  • نقوم بتنظيف الأرضيات بعد الانتهاء من العمل .
  • يمكن ان تمتد أعمال الصيانة والترميم إلى الأسطح لو كان بها شروخ .
  • نعمل على تثبيت المنازل بالكوابل الحديدة من الخارج.

شركات صيانة منازل ومباني في أبو ظبي

شركة صيانة منازل و فلل في ابوظبي القدرة على التعامل مع جميع أنواع التسريبات سواء كانت هذه التسريبات من الأحواض أو من أرضيات دورات المياه أو من الجدران والحوائط نتيجة لتلف مفاجئ في أحد المواسير الخاصة بالمياه أو مواسير الصرف أو كان هذا التسريب أتي من السطح فلدينا الخبرة الكافية للتعامل مع كل هذه المشاكل وتعمل شركات صيانة عامة في على حلها من جذورها للعمل على راحة العميل.لدينا عمال وفنيون متميزون جدا لديهم القدرة والكفاءة العالية في التعامل مع أيه مشاكل قد تواجههم أثناء تأدية واجبهم فلديهم من الخبرة ما يكفي لكيفية التعامل مع جميع صنابير المياه سواء كانت الساخنة أو الباردة على مختلف أماكن تواجدها سواء كانت في دورات المياه أو المطابخ والعمل على تقديم الصيانة الفورية لها.

شركة صيانة منازل وفلل ابوظبي

  • يقوم بالكشف عن مختلف مواسير الشرب و ايضا مواسير الصرف الصحي بما فيها من مواسير داخلية و خارجية للمباني ،و ايضا يتأكد من جودة مختلف اغراض السباكة المستخدمة.صيانة منازل و فلل فى عجمان
  • القيام بالتأكد من سلامة جميع اسلاك الكهرباء الداخلية و الخارجية.
  • القيام بتوفير خدمات تسعير العقارات.
  • فحص جودة مختلف العوازل الحرارية و المائية التي توجد على الجدان و الاسطح.

شركة صيانة مباني في ابوظبي

  1. القيام بغلق المحبس العمومي وجميع محابس المياه .
  2. القيام بتسجيل قراءة عداد المياه ومراقبة العداد وملاحظة إذا تغيرت قراءته .
  3. القيام بمراقبة وخراطيم المياه وملاحظة إذا ما كانت تسرب المياه .
  4. القيام بمراقبة مواسير وتمديدات المياه وملاحظة وجود كسور أو شروخ بها .
  5. القيام بملاحظة وجود رطوبة بالأسقف أو شروخ تسمح بتسربات المياه .

صيانة فلل ومنازل فى ابوظبى

  • يتم استدعاء فني سباكة حتى يقوم بإصلاح المشكلة الخاصة بالرشح .
  • بعدها يتم عزل تلك الأجزاء حتى لا تحدث المشكلة مرة اخري
  • بعد ذلك نبدأ في تنظيف الأرضيات ووضع أرضيات جديدة .
  • نقوم بتنظيف الأرضيات بعد الانتهاء من العمل .
  • يمكن ان تمتد أعمال الصيانة والترميم إلى الأسطح لو كان بها شروخ .
  • نعمل على تثبيت المنازل بالكوابل الحديدة من الخارج.
  • بداية الامر يتم خلع الأرضيات وتكسيرها من كامل المكان لان هناك مشكلة رشح في المياه .
  • نعمل على وضع جدران جديدة من السيراميك او الرخام او البورسلين حسب اختيار العميل

شركة صيانة فلل ومنازل في ابوظبي

شركة صيانة منازل و فلل في ابوظبي فيجب عليك أولًا التأكد من هويته وأنه يتبع الشركة التي اتصلت بها وتعاقدت معها لعمل تلك الصيانة، ومتابعة ذلك الرجل في أعماله من بعيد والتأكد من أنه يتحرى الدقة والجودة.ليس ذلك فقط ولكن أيضًا يجب عليك أن تطلب منه تقرير شامل ومفصل عن حالة المنزل بالكامل، وكل الأجزاء التي شملتها الصيانة والأجزاء السليمة والأجزاء التي كان بها بعض التلف وتم إصلاحها وما هو نوع التلف الذي كان موجود. بعد الانتهاء من عمليات الصيانة بالمنزل يجب أن تتأكد بنفسك من أن الأمور جميعها على ما يرام من سباكة وكهرباء والتحقق من صيانة جميع الأعطال، وذلك قبل مغادرة فريق الصيانة منزلك حتى تتجنب استدعائهم مرة أخرى وتكبد أي مصاريف مالية أخرى أنت في غنى عنها. ولا تجعل اعلان أي من شركات صيانة عامة في ام القيوين تؤثر عليك، فعليك أولًا التأكد من سمعتها وسلامة شركات صيانة عامة في ام القيوين تعاملها وأنها بالفعل تتحرى الدقة والالتزام في أعمالها ومواعيدها وتتعامل مع أعمال منزلك بدقة عالية، أي أن الفريق المرسل إليك هو على كفاءة عالية من التدريب والتجهيز ومعه أحدث الأجهزة في عمل الكشوفات على أجزاء المنزل ومحتوياته بالكامل.

افضل شركة صيانة منازل وفلل في ابوظبي

شركة صيانة منازل و فلل في ابوظبي لطالما كانت دولة الإمارات المكان المثالي الذي يطمح العديد من الأشخاص للسكن والعمل وبدء حياة جديدة فيه، ولكن هذا الأمر يترافق مع إيجاد مسكن مناسب، سواء من ناحية الموقع، قيمة الإيجار أو البيع وغيرها من الأمور. ولكن عند شراء عقار يجدر الملاحظة أن الأمر لا يتوقف فقط على دفع مبلغ من المال مقابل شراءه بل يتبادر إلى أذهان مالكي العقارات كيفية صيانة المنازل. وعليه سنطلعكم في هذه المقالة على قائمة الصيانة المنزلية الخاصة بمالكي العقارات في الامارات للمحافظة على المنزل بحالة جيدة.

 شركة ترميم و صيانه فلل و شقق ابوظبي

يجب شركة صيانة منازل و فلل في ابوظبي ألّا يتجاهل مالك المنزل أمر قائمة الصيانة المنزلية، إذ أنّ ترك المنزل دون عناية لفترات طويلة سيعرضه بالتأكيد لأضرار غير متوقعة ومزعجة، مثل فيضان المصارف الصحية والعفن والحشرات. ولهذا يجب اتخاذ الاحتياطات المناسبة، في سبيل عدم التعرض لخسائر بآلاف الدراهم. لنلقي الآن نظرة على مجموعة من النصائح المتعلقة بصيانة المنازل.

شركة صيانة منازل و فلل في ابوظبي

شركة صيانة منازل و فلل في ابوظبي

شركة ترميمات صيانة منازل ابوظبي

المنشار اليدويّ: يتكوّن من جزء معدنيّ طويل مستطيل الشكل، يحتوي في أحد أطرافه على أسنان مدبّبة متقاربة وبأعداد كثيرة، كما يرتبط المستطيل المعدنيّ بيد بلاستيكيّة صلبة لاستخدامه منها. المنشار الكهربائيّ: يأتي بعدة أحجام منها ما يمكن حمله باليد، ومنها ما يُحرّك باستخدام ماكينات ضخمة، يشترك مع المنشار اليدوي باحتوائه على عدد كبير من الأسنان المدببة، إلا أنّه يوصَل بالكهرباء عند استخدامه، ومنه منشار المنحنيات. المنشرة: آلة ضخمة تُستخدم لنشر الخشب، والحصول على النشارة. الدقماق يُصنع الدقماق من الخشب الصلب الذي يتّخذ هيئة البرميل، مثبت في منتصفه لوح خشبي طويل، يُستخدم الدقماق كالمطرقة، إلّا أنّه أضخم منها حجماً، ويستفيد منه النجارون في دقّ الأخشاب فوق بعضها.

 خدمات صيانة منازل و فلل في ابوظبي

  1. فحص كافة الاعمال المتعلقة بالكهرباء بما فيها من مجمعات الكهرباء و العدادات و سلوك الكهرباء.
  2. الفحص الجيد لمختلف دهانات الحوائط و ايضا تطبيق اختبار عليها لمعرفة درجة مقاومتها للرطوبة.
  3. التأكد من الانجاز الصحيح لكافة العمليات المتعلقة بالسباركة الخارجية و الداخلية.
  4. الفحص الشامل لاحواض حمامات المياه و البانيو و كذلك التأكد من جودة مواسير المياه.
  5. فحص كافة الطبقات المتعلقة بالعزل الحلراري و العزل المائي للارضيات و الاسطح و حتى خزانات المياه ، و ذلك لفحص درجة تحملها و جودتها.
  6. القيام بفحص جميع فتحات و منافذ التهوية و التي قد توجد في مختلف انحاء الشقق او الفلل.

فروعنا في الامارات

التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
صيانة ممتازة
خدمة ممتازة
هائل
افضل الادوات
افضل الخامات
افضل شركات

ممتاز

شركة صيانة منازل و فلل في ابوظبي |0547566014| صيانة بيوت افضل شركة تقوم بجميع خدمات ترميم و صيانة منازل و فلل و بيوت و مباني في ابوظبي

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !