شركة تركيب طابوق في العين |0547566014| كربستون

افضل شركة تقوم ببناء و تركيب طابوق زجاجي و كربستون و جيري وانترلوك و رخام و سيراميك في العين

Contents

شركة تركيب طابوق في العين

اذا كنت تقصد أنواع الطابوق فهي كالاتى

  1.  الطوب الأسمنتي (الخرساني) وأنواعه ثلاثة:
  •  الطوب البلدي (المصمت) : وهو طوب لا يحتوي على فراغات داخلية إلا فتحتان دائريتان قطر كل منهما (10) سم ، ولكن قل استخدامه بسبب التكلفة العالية له ، ثقل وزنه ، وحجزه للرطوبة لفترات طويلة ، كما يصعب إجراء التمديدات الصحية والكهربائية عبره.
  • الطوب المفرغ : وهو طوب يحتوي على ثقوب أو فراغات مشكلة صناعياً. وله نوعين : (الطو المفرغ الخفيف) ووزنه خفيف جداً بسبب الفراغات الكبيرة الموجودة فيه ، ولذلك لا يستخدم إلا للحالات الخاصة بسبب إرتفاع ثمنه. أما النوع الآخر فهو (الطوب المفرغ العادي) ويقسم إلى أقسام كثيرة حسب أبعاد حجمه ، ويسمى هذا الطوب حسب الطول ، وهو البعد (T) .
  • الريبس (طوب السقف) : وهو من أنواع الطوب المفرغ العادي ، ويتم صنعه بأبعاد مختلفة حسب الإستخدام.

2- الس،يليكات (الطوب الحراري) : وهو في الغالب يكون مستورد (إيطالي) ، مكونه الأساسي رمل السيليكا ، ولونه أبيض ، والمواد المستخدة في صناعته هي نفس المواد التي تستخدم في صناعة الطوب المفرغ العادي ، لكنه غير مفرغ البتة ، ومن استخداماته هي بناء الأقواس والديكورات بسبب قوة تحمله .

3- الطوب الزجاجي : وهو طوب مصنع من مادة الزجاج ، وله أشكال مختلفة ، وإما أن يكون شفاف ، أو مزخرف ، كما أن له أبعاد مختلفة ومن استخداماته هي بناء المونة من الإسمنت الأبيض والكوارتز ، ويستخدم في بناء أسيخ الحديد الخاصة بالبناء لأنه قوي ومضاد للصدأ.

4- الطوب الرملي الجيري : ومكوناته:

• الجير : ويكون الجير الحي أو المطفئ مطابقاً للمواصفات والمعايير الأمريكية. • الرمل : ويكون الرمل المستخدم من نوع سيلسي خالي من الأملاح والشوائب العضوية ، وجيد التدرج.

• الماء : ويصلح الماء الصاح للشرب للبناء بسبب قلة أو عدم وجود الشوائب فيه.

5-الطوب الطيني (المشوي) : ويتم صنعه من الطين والماء ، ثم بعد تجفيفه يتم حرقه في أفران خاصة ، ويتم تشكيل هذا النوع من الطين إما بطريقة البثق ؛ وفي هذه الطريقة يصنع الطوب على شكل شريط طويل مستمر يتم تقطيعه بالحجم المطلوب باستخدام أسلاك متحركة ، أو بطريقة القوالب. وهذه هي أبرز أنواع الطوب ، ولكن هناك أمور يجب أن تتحقق عند قبل استخدام الطوب وهي : خلو الطوب من الفحم والطين ، وتوحد اللون ، وأن تكون الأبعاد منتظمة ، والتأكد كم أنه غير ماص للماء ، وأن يمر بإختبار القوة ، وأن يخلو من النخور والتسوس ، وأخيراً أن يكون جافاً..

شركة تركيب طابوق بالعين

تاريخ الطابوق يرجع إلى الألفية الثالثة قبل الميلاد في العراق حيث وجدت آثار للمباني المبنية بالطابوق في بابل وغيرها وذلك لقلة الحجر في العراق مقارنة بالشام ومصر واليمن التي إعتمدت على البناء بالحجر.

استخدم الرومان الطابوق في بعض مناطق الإمبراطورية، خصوصا التي تخلو من الحجر الذي يكثر في عاصمتها روما. بحلول الألفية الأولى للميلاد كان استخدام الطابوق في البناء قد إنتشر إلى معظم أرجاء العالم القديم.

استخدام لودر بلوك ، وهو سلم معدني رفيع يتم وضعه فوق الطوب بعد تثبيته ويمكن تثبيته على جميع الطبقات الثلاث أو الأربع من بطانة الطوب.يعمل Block Ladder على تقليل فرص السقوط في الجدران إذا كان هناك هبوط في الطوب ، وهو بمثابة الناقل الذي يعوق هذا الهبوط لبقية الطوب.يتم استخدام مانع مع الماس الذي هو أقل من أحجام كتلة الطوب نفسها ، بحيث لا تسقط خارج الخط ويحدث بناء سيئة الشكل.

استخدم الخيط والكابلات للتأكد من أن الجدران مستوية أثناء البناء والبطانة للطوب.استخدام الآراميس عند وضع الطوب بجانب بعضها البعض ، وذلك لأن المسافات بين كل وحدة ثابتة لا تزيد أو تنقص وتوفر فرصة للتوسع في الطوب دون التسبب في مشاكل في الانضغاط وكسر الطوب لاحقًا.

تركيب طابوق في العين

طريقة الصنع تقليديا، يصنع الطابوق من الصلصال أو الطين أو اللبن أو الطمي إلا أنه في العصر الحديث شاع استخدام الطابوق المصنوع من الخرسانة. يخلط الطين أو الصلصال أو الطمى الجاف مع الرمل بنسبة 25-30%لتقليل الانكماش ويطحن جيدا ثم يخلط بالماء بالنسب الضرورية ثم يضغط بقوة في قوالب من الصلب ويحرق في أفران بدرجة حرارة 1000 درجة مئوية للحصول على الصلابة المطلوبة. يمكن الحصول على مواصفات خاصة للطابوق بإضافة مواد أخرى مثل الجص أو النورة أو الاسمنت أو مواد كيمياوية أخرى كما يمكن التحكم بدرجة الحرارة في الأفران للحصول على مواصفات معينة. هذه المواصفات تتراوح بين تغيير اللون أو تحمل الأوزان أو تحمل الحرارة (مثل الطابوق المخصص لبناء الأفران نفسها) أو امتصاص الرطوبة أو العزل الحراري وغيرها من المواصفات.شركة تركيب طابوق في ابوظبي

شركة تركيب طابوق في العين

شركة تركيب طابوق في العين

شركة تركيب طابوق العين

شركة تركيب طابوق في العين  هناك عدة ألوان له مثل الأبيض الطبيعي والأصفر والأحمر الذهبي والأخضر وهناك توجد أحجار تستخدم للتكسية ويعطي شكلا هندسيا ومعماريا جميلا وهناك أنواع مختلف مثل الحجر الجيري والجرانيت والرخام والمرمر . وبالنسبة للرخام فهناك عدة أنواع مثل الرخام الأبيض والأسود البلجيكي والرخام الأحمر والأخضر والأصفر والذهبي والأزرق . ويجب أن نختار الرخام الصلب الخالي من العيوبب والعروق والشروخ والخدوش ويكون متجانس اللون .
يلص الرخام بخرسانة مكونة من 350 كجم أسمنت للمتر المكعببب من الرمل ثم نملأ لحاماته بلباني ويمكننا تثبيت الرخام باستعمال كوابيل من الحديد على شكل حرف t وتثبت بالحوائط كخلطة من الأسمنت واالرمل وهناك عدة طرق لتثبيت الرخام على الحائط مثل استعمال السلك والبراغي والكلبسات وتسمى ربط التثبيت على الأسطح الخارجية للحائط فيه مقاومته للاملاح والرطوبة والتأكل والتأثيرات
وهناك عدة ألوان له مثل الأبيض الطبيعي والأصفر والأحمر الذهبي والأخضر وهناك توجد أحجار تستخدم للتكسية ويعطي شكلا هندسيا ومعماريا جميلا وهناك أنواع مختلف مثل الحجر الجيري والجرانيت والرخام والمرمر . وبالنسبة للرخام فهناك عدة أنواع مثل الرخام الأبيض والأسود البلجيكي والرخام الأحمر والأخضر والأصفر والذهبي والأزرق . ويجب أن نختار الرخام الصلب الخالي من العيوبب والعروق والشروخ والخدوش ويكون متجانس اللون .شركة تركيب طابوق في الشارقة
يلص الرخام بخرسانة مكونة من 350 كجم أسمنت للمتر المكعببب من الرمل ثم نملأ لحاماته بلباني ويمكننا تثبيت الرخام باستعمال كوابيل من الحديد على شكل حرف t وتثبت بالحوائط كخلطة من الأسمنت واالرمل وهناك عدة طرق لتثبيت الرخام على الحائط مثل استعمال السلك والبراغي والكلبسات وتسمى ربط التثبيت على الأسطح الخارجية للحائط فيه مقاومته للاملاح والرطوبة والتأكل والتأثيرات

شركات تركيب الطابوق في العين

طريقة البناء يعتبر البناء بالطابوق أحد أسهل وسائل البناء، فالطابوق أصغر حجما وأقل وزنا من الحجر ويمكن تشكيله بأشكال مختلفة بطريقة أسهل بكثير من الحجر. يصف الطابوق على طول الجدار المراد بناءه وتملء الفراغات بين الطوابيق بالملاط ثم يغطى السطح بالملاط وتصف عليه طبقة أخرى وهكذا حتى الوصول للارتفاع والسمك المطلوب. المونة التقليدية هي الجص أو النورة إلا أن استخدام السمنت الأبيض شاع في العصر الحديث.

طرق الربط عملية صف الطوابيق تسمى الربط، توجد عدة طرق للربط:

الربط الطويل: وهو أبسط الأنواع وأكثرها انتشارا. يصف الطابوق الطويل بصورة طولية ويكون سمك الجدار مساويا لعرض الطابوقة. الصف الذي يعلوه يبدأ بنصف طابوق فيقع منتصف كل طابوقة بالصف الثاني فوق منطقة الربط بين طابوقتين بالصف الأول ثم يصف الصف الثالث مثل الأول والرابع مثل الثاني وهكذا.شركة تركيب طابوق في الفجيرة
الربط الإنكليزي
الربط الألماني
الربط الهولندي
الربط الرأسي أو الإسباني

فني معلم طابوق بالعين

1- ضع في جردل بعض الماء و أضف عليه الإسمنت الخاص بالزجاج و قم بخلطه و ضربه جيدًا حتى يسهل إستخدامه و لا توجد به تكتلات .
2- ضع عارضتين من الخشب على سطح مستوي او على أرض مستوية و على مسافة تسمح بأن تحتوي دخلها الطوبة الزجاجية , ثم قم بملئ الفراغ بين العارضتين بالإسمنت الخاص بالطوب .شركة تركيب طابوق في راس الخيمة
3- ضع مساعدات التثبيت على مسافة تساوي الطوبة حتى تستقر بها .
4- هات أول طوبة و قم بوضعها لتستقر بين مساعدتي التثبيت و إضغط عليها لتستقر بشكل جيد و تلتصق بطبقة الإسمنت .
5- هات الطوبة التالية و قم بوضع قدر من الإسمنت الخاص بالطوب على الجانب الذي سيكون من جهة الطوبة السابقة التثبيت ثم ضع الطوبة و إضغط لتلتصق بالقاعدة بين العارضتين و تستقر بين مساعدات التثبيت و كذلك تلتصق بالطوبة المجاورة لها و بنفس الطريقة إستكمل باقي الصف .

رقم معلم طابوق بالعين

  • يقوم فني شركة تركيب طابوق في العين باضافة المادة اللاصقة على المسطريين وهي اداة يستخدمها عمال تركيب الارضيات  لقياس مستوي التساوي بين الاسطح. شركة تركيب طابوق في دبي
  • يقوم فني بتثبيت الواح السيراميك والرخام وذلك بعد التاكد من الرسومات التي تم تحديدها على الارض لتثبيت السيراميك والرخام في المكان الصحيح .
  • يتم استخدام المطرقة المصنوعة من المطاط لتقوية التماسك بين بلاط السيراميك والرخام المتجاورة مع بعضها البعض  والتأكد من ثبات بلاط السيراميك والرخام والتصاقه بالارضية الاساسية .
  • يتم اخذ القياسات اللازمة وترك مكان للصف الاخير في حال اختلف مقاس القطعة المتبقاة من بلاط السيراميك او الرخام .
  • يقوم عمال بتمرير صاقل الارضيات على الواح خشب السيراميك ورخام وضمان تثبيتها بعد مرور بضع ساعات على التركيب .
  • تترك الارضيات تجف لليوم التالي ومنع مرور اي احد عليها.

معلم طابوق في العين

  • مواد البناء الطبيعية: التي تستخدم كما هي دون معالجة كالحجر والطين والقصب وأنواع النباتات، تجمع ويبنى بها مباشرة وهي أقدم الأنواع.
  • مواد البناء الطبيعية المعالجة: كالطوب والخشب، قبل البدء بالبناء يجب معالجتها قليلا كصنع القوالب وقطع الأشجار.
  • الثلج: يستخدم في مناطق محدودة كالقطب الشمالي.
  • مواد البناء المصنعة: كالطابوق والخرسانة والصلب، تمر المواد الطبيعية بمرحلة تصنيع قبل استخدامها للبناء
  • مواد البناء الصناعية: كالزجاج واللدائن

شركة تركيب كربستون في العين

الرمل الأبيض: هو مسحوق الحجارة، ويُخلط مع الإسمنت والماء لتشكيل الخرسانة. البلاط: يُستخدم لتغطية أرضيات البناء، ويوجد منه العديد من الأنواع، منها: السيراميك، والجرانيت والرخام. الحصى: يُفرش أسفل البلاط في الأبنية للحصول على سطوح مستوية، كما تستخدم كمية بسيطة منه في خليط الخرسانة لزيادة تماسكها مع الحديد. الدهانات: تستخدم لطلاء الأبنية من الداخل بألوان مختلفة.

اسعار تركيب طابوق العين

شركة تركيب طابوق في العين إنّ موادّ البناء ضرورية لمقاومة العوامل الطبيعية المختلفة والمؤثرة في الأبنية، وهناك العديد من الموادّ المستعملة في البناء، سواء موادّ صلبة كالحجارة والأخشاب أو سائبة كالرمال والإسمنت، ومن الضروريّ مطابقة موادّ البناء لمتطلّبات العمل ومعايير الجودة، وسنعرض في هذا المقال أنواع موادّ البناء.

تركيب طوب حراري بالعين

جهز أدواتك اللازمة و مكوناتك للقيان بعملية البناء و التركيب و هى : –
• إسمنت خاص بالطوب الزجاجي .
• مسطرين و هو الآداة التي يتم بها فرد الإسمنت .
• مساعدات للتثبيت منها على شكل مربع و منها له جهة واحدة للمساعدة في التثبيت و التأطير .
• اسياخ حديدية تأتي مع الطوب للمساعدة في عملية التأطير و التثبيت .
• الطوب الزجاجي .
• خشب لتجهيز قاعدة الإطار

تركيب طابوق زجاجي في العين

  • يتم تحديد نوع الباركيه على حسب رغبات وأذواق العملاء.
  • يقوم العميل باختيار اللون المناسب له يتناسب أيضا مع طبيعة المكان.
  • يقوم المعلم بتحديد المساحة وقص قطع الباركيه على حسب مساحة كل غرفة.
  • يقوم المعلم بتنظيف الارضيات ووضع مادة لاصقة.
  • يقوم المعلم بوضع أرضيات الباركيه ثم يقوم بلصقها جيدا وذلك لعدم تعرضها للتلف.

تركيب طابوق جيري في العين

  •  يتم تركيب الطابوق الجيري بانتظام فلا يترك جزء ينخفض عن الجزء المجاور له أكثر من متر.
  •  لا يسمح ببناء أكثر من مترين ارتفاع للطابوق الجيري يوميا.
  •  في حالة ارتفاع الواجهات المستخدم فيها الطابوق الجيري لارتفاعات أكثر من ثلاثة أمتار يتم تدعيم هذه الواجهات بزوايا حديد بحيث يتم تركيب هذه الزوايا لكل 3 أمتار ارتفاع .شركة تركيب طابوق في الفجيرة
  •  ويجب التأكد من سماكة وتسوية المونه الإسمنتية بين الطابوق الجيري لتكون ذات شكل جيد.
  • يتم قص الطابوق الجيري بآلة كهربائية في حالة عدم توفر القياس المطلوب وبحيث يكون السطح أملس ونظيفا وخاليا من أي عيوب أو شروخ.
  •  يتم وضع أربطة إضافية بين الكسوة والحوائط عند الزوايا والفتحات (الأبواب-النوافذ)

عامل شركة تركيب بلاط العين

شركة تركيب طابوق في العين قياس درجة امتصاص الماء للطوب ، والتي لا ينبغي أن تتجاوز 25 في المائة ، بحيث لا تخضع للتفتيت إذا كان المكان شديد الرطوبة.يجب أن تكون جميع أبعاد وحدة الطوب أو تلك الخاصة بالطوب ، والتي يتم تثبيتها على جميع القطع ، مستوية ولا يوجد أي تباين أو اختلاف كبير بين أبعاد كل وحدة عن الأخرى ، وذلك لضمان أن الجدران هي المستوى بعد بناء الكتل.من أجل أن تطمئن إلى أنه يتم استخدام أجود أنواع الأشرطة ، يجب أن تتعامل مباشرة مع شركات الطوب في الشارقة ، لأنها توفر كميات كبيرة ودرجات من الجودة التي يمكنك الاختيار من بينها والتي تناسب طبيعة وحجم وارتفاع بناء بأقل الأسعار.

التقييم

أسعار مناسبة
تصميمات رائعة
عمال مدربين
خدمة ممتازة
هائل
افضل الادوات
افضل الخامات
افضل شركات

ممتاز

شركة تركيب طابوق في العين |0547566014| كربستون افضل شركة تقوم ببناء و تركيب طابوق زجاجي و كربستون و جيري وانترلوك و رخام و سيراميك في العين 

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !