شركة تركيب طابوق في ابوظبي |0547566014| الطابوق المزجج

شركة خبرة سنين في مجال البناء والصيانة و تركيب طابوق و بناء مجالس في ابوظبي

Contents

شركة تركيب طابوق في ابوظبي

شركتنا متميزة في تركيب الطابوق والكربستون و انترلوك في الامارات ،فلن تجد افضل من عمال شركتنا علي الاطلاق في تقديم خدمات الصيانة في ابوظبي ، نقدم افضل واحدث المعدات لتركيب البلاط للحفاظ عليه من الكسر أو الخدش، كما أن معلم بلاط حريص على أداء الخدمة بطريقة ترضى العميل وهذا هدف شركتنا في جميع خدمات الصيانة المنزلية التي تقدمها لعملائها الكرام حيث أن هدفها الأسمى هو رضا وثقة وراحة عملائها الكرام وبالنسبة للأسعار فيتم الاتفاق عليها بناءً لا تقلق بشان اسعار فلدينا افضل الاسعار.سعر الخدمة من شركتنا هو بتكلفة قليلة ولكن يتم تحديدا على حسب عدة أمور مختلفة مثل سمك البلاطة وايضا نوع البلاطة الخاصة بالتركيب فكل بلاطة لها طريقة تركيب خاصة وايضا المواد المستخدمة في التبيلط مثل الدفان وايضا الغراء فكل تلك الأمور يتم مراعاتها اولا.

شركة تركيب طابوق في ابوظبي

شركة تركيب طابوق في ابوظبي

معلم طابوق في ابوظبي

يصنع الطابوق من الصلصال أو الطين أو اللبن أو الطمى إلا أنه في العصر الحديث شاع استخدام الطابوق المصنوع من الخرسانة.

يخلط الطين أو الصلصال أو الطمى الجاف مع الرمل بنسبة 25-30%لتقليل الإنكماش ويطحن جيدا ثم يخلط بالماء بالنسب الضرورية ثم يضغط بقوة في قوالب من الصلب ويحرف في أفران بدرجة حرارة 1000 درجة مئوية للحصول على الصلابة المطلوبة.

يمكن الحصول على مواصفات خاصة للطابوق بإضافة مواد أخرى مثل الجص أو النورة أو الإسمنت أو مواد كيمياوية أخرى كما يمكن التحكم بدرجة الحرارة في الأفران للحصول على مواصفات معينة. هذه المواصفات تتراوح بين تغيير اللون أو تحمل الأوزان أو تحمل الحرارة (مثل الطابوق المخصص لبناء الأفران نفسها) أو إمتصاص الرطوبة أو العزل الحراري وغيرها من المواصفات.

تركيب الطابوق في ابوظبي

نحن في شركتنا نمتلك عدة مقومات مميزة و تختلف عن الشركات الاخرى المنافسه :

  • تتمتع بكامل المواصفات الممتازه و الموثوقه من قبل وزارة الصحة .
  • تستخدم أقوى مواد التنظيف العالمية و الممتازه .
  • اسعار معقوله جدا تناسب كل شرائح .
  • عروض ممتازه و خاصه للعملاء الجدد .
  • ضمانا يدوم الى فترات طويله على مدى جودة الخدمة المقدمه .
  • سياسة ممتازه جدا فى التعامل مع العميل و كأنه عميلنا الوحيد .
  • سرعة تنفيذ المهمات المطلوبه و فى الوقت المحدد .
  • مقارنة بباقى الشركات الاخرى نحن نعد الافضل فى هذا المجال .
  • الكفاءه و الدقه اثناء اداء المهام .شركة تركيب طابوق في ام القيوين
  • التفانى و الجهد المبذول فى عمليات التنظيف .
  • التنظيف على المستوى الفندقى الذى يدهش الجميع .

تركيب طابوق بابوظبى

شركة تركيب طابوق في ابوظبي تعتبر شركتنا الاولي في تركيب الطابوق وانترلوك وكربستون في الامارات ،فلن تجد افضل من شركتنا علي الاطلاق فلن تجد افضل من عمال وفنيين شركتنا في الامارات ، ذوق وأناقة مالك المنزل تنعكس على كل شيء يوجد في منزله مثل الديكورات ولون الجداران وجمال الأرضيات أيضاً ففي وقتنا الحالي أصبح البلاط بأنواعه المتنوعة من أهم الأساسيات التي يقوم بها مالك المنزل أثناء عملية تشطيب المنزل حيث أن تركيب البلاط يجعل المنزل في جمال وأناقة وفخامة كبيرة، ولكن لكي تحصل على هذه النتيجة الرائعة يجب أن تتعامل مع معلم بلاط محترف لذلك يجب أن تختار أن تتعامل مع شركتنا لأنها توفر لكم معلم بلاط بمعظم الامارات وحائل والقصيم ومدينة الإحساء والقطيف ونجران وباقي المدن الأخرى، وجميع العمالة التي تقدمها الشركة مدربين بكفاءة عالية على استخدام أحدث الأساليب والتقنيات في لصق كل أنواع البلاط، وسوف نتحدث في السطور التالية على الخدمات التي تقدمها شركتنا في تركيب البلاط في معظم دول الامارات.

شركة تركيب طابوق أبوظبي

شركة تركيب طابوق في ابوظبي عملية صف الطوابيق تسمى الربط، توجد عدة طرق للربط:

الربط الطويل: وهو أبسط الأنواع وأكثرها إنتشارا. يصف الطابوق الطويل بصورة طولية ويكون سمك الجدار مساويا لعرض الطابوقة. الصف الذي يعلوه يبدأ بنصف طابوق فيقع منتصف كل طابوقة بالصف الثاني فوق منطقة الربط بين طابوقتين بالصف الأول ثم يصف الصف الثالث مثل الأول والرابع مثل الثاني وهكذا.
الإنكليزي
الألماني
الهولندي
الربط الرأسي أو الإسباني
أنواع الطابدوق

شركة تركيب طابوق بابوظبي

في شركة تركيب طابوق في ابوظبي أفضل معلمين تركيب البلاط بكافة أنواعه بالامارات حيث يستخدم أحدث المعدات لتركيب البلاط للحفاظ عليه من الكسر أو الخدش، كما أن معلم بلاط حريص على أداء الخدمة بطريقة ترضى العميل وهذا هدف شركة في جميع خدمات الصيانة المنزلية التي تقدمها لعملائها الكرام حيث أن هدفها الأسمى هو رضا وثقة وراحة عملائها الكرام وبالنسبة للأسعار فيتم الاتفاق عليها بناءً لا تقلق بشان اسعار فلدينا افضل الاسعار التي تنافس الجميع في دولة الامارات فلدينا خصزمات خاصة لجميع عملائنا الكرام ، لدينا افضل الفنيين و المهندسين و افضل الادوات المستخدمة في تشطيب و يميز شركتنا هو السرعة و الدقة في العمل نحرص علي تدريب العمال جيدا لنكون عند حسن حظك دائما ،كل ما عليك اختار الالوان و اترك الباقي علينا من تشطيبات للشقتك الخدمات الموجوده من خلالنا عديده جدا وجميعها من اجل عملائنا ويتم الطلب عليها باستمرار ونحن مميزون في كل خدمه

شركات تركيب طابوق في ابوظبي

  • تنظيف الأرض او المساحة التي سيتم رصها بالانترلوك جيدًا , حيث يتم تنقيتها تمامًا من الطوب و الحصي و اي مخلفات للبناء توجد بالمكان اي أن الأرض التي سيتم رصها ببلاطات الانترلوك يجب أن تكون ناعمة باقصي قدر ممكن .
  •  هل المكان الذي سيتم رصه او تبليطه بالانترلوك مكان واسع كأن يكون ممرًا للسيارات اذا كان الحال كذلك فإنه يتم رمى طبقة بإرتفاع 25 سم من البيسكورس ( عبارة عن خليط من الزلط و الرمل ) ثم يتم رش الطبقة بالماء و دكها او دمكها و عادة يتم ذلك بإستخدام جهاز بحيث يكون معامل الدك او الدمك 97% و ذلك يعني انه تم طرد الهواء من داخل حبيبات التربة بنسبة 97% ما يجعلها تربة طلبه و متماسكة بدرجة عالية .
  • شركات عزل مائي في و شركات العزل المائي في الامارات و شركات العزل الحراري في الامارات و مقاول عزل الشارقة و رقم شركة عزل اسطح الشارقة فني عزل اسطح
  •  هل المكان الذي سيبلط بالانترلوك ذو مسطح ليس بالكبير كالممرات في هذه الحال يتم رمي طبقة من رمل الكركار و هو نوع من الرمل الخشن نسبة الحصى فيه لا تتعدى ال10% و الرمل هنا بديلًا عن البيسكورس و يتم معه نفس ما تم مع البيسكورس .

شركات تركيب طابوق ابوظبي

انواع الطابوق و مواصفاته

الانواع:
الطوب الاسمنتي العادي و العازل.
وزن الطابوقة ٢٢ كجم. من الأفضل تفادي هذا النوع و خاصة في المخططات البحرية لانها تزيد جهد على القواعد و بالتالي تنقل هذا الوزن إلى جهد التربة.
قل عزل من بقية الطابوق.
جيد لتركيب الحجر بالطريقتين الميكانيكل و التقليدي.

طوبة الخيام الحمراء العادي و العازل.
وزن الطابوقة ٨.٥كجم.
وزنه جيد لتقليل الجهد الواقع على التربة.
لا يصح تركيب الحجر بالميكانيكل ألا في حالة استخدام الهيكل في تركيب شرائح الألمنيوم لتركيب الحجر. و الطريقة التقليدية جيدة ايضا للطرطشة واللياسة جيدة.
متساوي العزل مع الطابوق البركاني.

افضل شركة تركيب طابوق في ابوظبي

شركة تركيب طابوق في ابوظبي الكثير من الملاك يشتكون عن اختلاف لون الطابوق المستخدم للواجهة مثل تكوين التلميح عل شكل بودرة ملح أبيض وهذا بعد ما يتبخر الماء من الطابوق ويمكننا التغلب عليه بعملية الغسيل بالماء أو حكه بالفرشاة السك أو استعمال محلول حامض المورياتيك حيث يوجد طرق كثيرة لرص الطابوق وربطة ببعضه وهناك عدة أنواع من الطابوق الجيري والمستعمل بكثرة في البناء لتكسية الحوائط الأساسية وذلك لمقاومة للعوامل الجوية وهناك عدة أنواع من الطابوق الجيري مثل :
  • المصمت
  • المفرغ
  • الخفيف
  • والمستعمل للوجهات

كيفية تركيب الطابوق في ابوظبي

شركة تركيب طابوق في ابوظبي تحديد نقطة البدء التي سينطلق منها تركيب السيراميك ذلك لسهولة العمل. متابعة عملية التركيب خطوة بخطوة لملاحظة والانتباه الى جودة التركيب، وأعطاء فني السيراميك الملاحظات الأزمة والضرورية عند وجود أي عيوب مع الإصرارعلى إصلاح هذا العيب ممّا يجعل الفني أكثر دقة وانتباه عند تنفيذ الأعمال المطلوبة منه بدقة تامة. عند الانتهاء من عملية التركيب يجب أن يقوم العمال بتنظيف الأرضية جيداً، وعدم السير عليها حتى اليوم التالي لحمايتها من التشويه والعيوب ولتجنّب أي مشاكل يمكن أن تواجه فني السيراميك

شركة تركيب كربستون في ابوظبي

  • تتضمن لكم الشركة اعتماد معلم بلاط على مجموعة كبيرة من أحدث أدوات ومعدات لصق وتركيب السيراميك والبلاط.
  • يقدم لكم أفضل معلم بلاط جميع أنواع لصق البلاط باحترافية عالية وبسرعة كبيرة.
  • يقوم معلم بلاط بإنهاء العمل الموكل له في وقت سريع جداً وتسليمه للعميل في الموعد المحدد.
  • بعد أن يقوم مبلط بإنهاء عمله يقوم بتنظيف المكان جيداً للتخلص من رواسب عملية التركيب.

شركة تركيب انترلوك في ابوظبي

  • شركة تركيب طابوق في ابوظبي يتم وضع علامة في منتصف المساحة التي سيتم تركيب السيراميك والرخام عليها , مع رسم خطوط مستقيمة باستخدام الطباشير عند كل نقطة التقاء محتملة للوحتي السيراميك والرخام .
  • يقوم فني بتثبيت الواح السيراميك والرخام وذلك بعد التاكد من الرسومات التي تم تحديدها على الارض لتثبيت السيراميك والرخام في المكان الصحيح .
  • يقوم فني تركيب سيراميك ورخام باضافة المادة اللاصقة على المسطريين وهي اداة يستخدمها عمال تركيب الارضيات  لقياس مستوي التساوي بين الاسطح.
  • يتم استخدام المطرقة المصنوعة من المطاط لتقوية التماسك بين بلاط السيراميك والرخام المتجاورة مع بعضها البعض  والتأكد من ثبات بلاط السيراميك والرخام والتصاقه بالارضية الاساسية .
  • يتم اخذ القياسات اللازمة وترك مكان للصف الاخير في حال اختلف مقاس القطعة المتبقاة من بلاط السيراميك او الرخام

فروعنا في الامارات

شركة تركيب طابوق في الفجيرة
شركة تركيب طابوق في الشارقة
شركة تركيب طابوق في راس الخيمة

التقييم

أسعار مناسبة
تصميمات رائعة
عمال مدربين
صيانة ممتازة
هائل
افضل الادوات
افضل الخامات
افضل شركات

ممتاز

شركة تركيب طابوق في ابوظبي |0547566014| الطابوق المزجج شركة خبرة سنين في مجال البناء والصيانة و تركيب طابوق و بناء مجالس في ابوظبي

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !