شركة تركيب سيراميك في ابوظبي |0547566014| توريد سيراميك

افضل شركة تقوم بتوريد و تركيب رخام و سيراميك و باركية وبورسلين و جرانيت في ابوظبي

Contents

شركة تركيب سيراميك في ابوظبي

السيراميك ويعرف أيضاً بالخزف هو مادة يتم تصنيعها عن طريق مزج الطين مع الماء وعناصر أخرى ثم يوضع هذا المزيج في قوالب معينة في أفران خاصة ليتحول إلى مادة صلبة، ويتميز السيراميك بالمقاومة الكيميائية والصلابة إضافةً إلى درجة الانصهار العالية وانخفاض التوصيل الكهربائي والحراري. يتم استخدام السيراميك في مجالات عديدة مثل الأرضيات المستخدمة في البناء والطوب والزجاج والمراحيض المنزلية والأطباق وغيرها، وسنخصص هذا المقال للحديث عن سيراميك ارضيات المنازل بشكلٍ عام لنسهل عليك عناء البحث عن المعلومة.

شركة تركيب سيراميك في ابوظبي

شركة تركيب سيراميك في ابوظبي

شركة تركيب سيراميك في ابو ظبي

  • تحديد مكان التركيب بالرسم: وذلك بوضع خطوط طولية وعرضية من أجل الدقة في عملية التركيب.
  • تجهيز السيراميك: وذلك يتم بإخراج السيراميك من كراتين التغليف الخاصّة به، ووضعه بالشكل الّذي سيتم تركيبه من اجل تسهيل عملية التركيب وتوزيع القطع بالشكل الصحيح.
  • وضع مادة التثبيت على البلاط: وذلك بدهن البلاط بالمادة اللاصقة الخاصة بالسيراميك.
  • بدأ عملية التركيب: وذلك يتم بالاعتماد عى الخطوات السابقة، وتركيب السيراميك من الأطراف أو من المنتصف كما تم تحديده مسبقاً بالأعتماد على الخطوط المرسومة، ووضع السيراميك على المادة اللّاصقة.
  • تحديد مكان تركيب السيراميك: وذلك من أجل معرفة كيفية البدأ بعمليّة التركيب، على حسب السيراميك المراد تركيبه وحجم القطع الموجودة، في حال كانت متساوية أو غير متساوية.
  • ازالة الزوائد لمادة التثبيت: وذلك يتم بعد وضع السيراميك، بتنظيف الزوائد لمادة التثبيت وازالتها عن السيراميك من أجل تسهيل عملية وضع باقي السيراميك.
  • ترك السيراميك حتى يجف: وذلك يتم بترك السيراميك يوماً كاملاً مع عدم السير عليه حتى يجف وبعد ذلك يمكن استعماله.

تركيب سيراميك ابوظبي

شركة تركيب سيراميك في ابوظبي  البورسلين يختلف البورسلين عن الخزف والفخار بأنّه يُصنع من مسحوق الزجاج، الجرانيت والفلسبار، ثم ّيتم إضافته لطين الكازولين ومزجه باستخدام الماء وتشكيله بالشكل المرغوب، ليتم بعدها تسخينه في أفران خاصّة ذات درجة حرارة بين (1200-1500) درجةً مئويّة لإكسابه الشكل النهائي. السيراميك المتطوّر لايمكن اعتبار الطين المكوّن الرئيسي له، حيث يتم صُنع الأساس باستخدام الأكاسيد، مثل أكسيد الألومينا والزركوينا، أو غير الأكاسيد، ثمّ يتم مزج المكوّنات مع الماء وتشكيلها ووضعها في قوالبها، لتدخل بعدها الأفران على درجات تتراوح بين (1600-1800) درجة مئويّة، حيث تساهم درجات الحرارة المرتفعة في إكسابه الصلابه ومقاومة التآكل

شركة تركيب سيراميك ابوظبي

شركة تركيب سيراميك في ابوظبي  اختيار المقاسات الخاصة بالسيراميك ، و ذلك يكون حسب نوع ومساحة المكان المراد تركيب السيراميك به مع مراعاة اختيار النوع الجيد منه ، حيث أنه يوجد للسيراميك العديد من الأنواع ، و تتم عملية تصنيفها على أساس جودتها ، و ذلك يكون من حيث درجة مقاومتها للأسطح الخشنة أو للأحماض علاوة على سماكتها وقوة تحملها .
التأكد من أن ظهر السيراميك طلباً و خشناً بدرجة جيدة وذلك من أجل ضمان التصاقه القوي بالأسمنت عند القيام بتركيبه وفي حالة عدم وجود درجة خشونة عالية به فإنه من الممكن للعامل أو الشخص الذي سيقوم بعملية تركيبه زيادة نسبة الخشونة به ، و ذلك يكون من خلال استعمال عدد من الأدوات المحددة لذلك .
القيام بعملية التأكد من أن السيراميك مطابقاً للمواصفات العالمية والانتباه لعدم وجود أي عيوب به ، حيث سيساعد ذلك كثيراً على تركيبه بشكل أسهل وأفضل .

شركات تركيب سيراميك في ابوظبي

شركة تركيب سيراميك في ابوظبي توفر لسيادتكم جميع الخدمات المتعلقة بالرخام بطاقم عمل على أعلى مستوى بتفاهم عالى بين المهندسين المشرفين والعمال ليخرج العمل بصورة تستحق اعجاب العميل، كما أن الأسعار رمزية ومناسبة وتنافسية مقارنة بكم الخدمات المقدمة مقابل التكلفة ولا يهم ذلك أمام راحة العميل وانجاز خدمته على أكمل وجه فى الوقت المحدد وربما أسرع، فالشركة توفر جميع التصاميم لواجهة البيوت أو بالداخل للمنزل أو الفيلا بأحدث الصيحات فى مجال الرخام وبأشكال رائعة وجذابة، كما توفر الشركة أنواع الرخام المتميزة التى تتميز بالمقاومة لجميع عوامل الحرارة أو الرطوبة أو الأمطار بلمسة فنية رائعة من قبل المصممين المتخصصين والتى تضفى جمالا لا مثيل له للمنازل والفلل والشاليهات والمكاتب.

شركة تركيب سيراميك في الامارات

تتعدد أشكال وألوان وموديلات سيراميك الأرضيات فمنها سيراميك ارضيات ساده ومنها سيراميك ارضيات ثلاثي الابعاد، إضافةً إلى ارضيات سيراميك على شكل باركيه وغيرها الكثير مما سنسلط الضوء عليه في هذا المقال.

أنواع السيراميك من حيث امتصاص الماء

يقسم السيراميك بشكل عام إلى نوعين كالآتي:

 السيراميك قليل الامتصاص للماء

تكون مسامات سطحه مغلقة لمنع تسرب الرطوبة للداخل وهو مناسب جداً للأماكن التي تتعرض للرطوبة بشكل مستمر لذا يصلح هذا النوع لأن يكون سيراميك ارضيات حمامات ومطابخ ومن عيوبه انتقال الصوت بشكلٍ واضح من خلاله.

السيراميك عالي الامتصاص للماء

تكون مسامات سطحه واسعة وهو مناسب جداً لأرضيات الغرف والممرات إذ يمنع هذا النوع انتقال الصوت من خلاله.

تركيب سيراميك و رخام في ابوظبي

السيراميك اللامع أو المصقول
يفضل الكثيرون هذا النوع من السيراميك لأنه سهل التنظيف وغير قابل للخدش ويعطي منظراً فخماً للأرضية ولكنه سهل الانزلاق لذا لا ينصح باستخدامه في المطبخ أوالحمامات.

السيراميك معتدل اللمعان يعتبر من أفضل الأنواع من حيث سهولة التنظيف وإمكانية استخدامه في جميع الأماكن.

السيراميك الخشن (ذو النقوش البارزة) يوفر هذا النوع جواً من الأناقة في المكان إلا أن تنظيفه يعتبر صعباً وذلك لسهولة التصاق الدهون والغبار به.

شركة تركيب بلاط بابوظبي

مزايا السيراميك

  • مقاومة الماء والرطوبة لذا يعتبر مناسباً جداً لأرضيات المطابخ والحمامات
  • مقاومة الضغط والكسر
  • سهولة الاستخدام والتنظيف
  • سهولة طباعة مختلف الأنماط والأشكال والزخارف والألوان على أرضيات السيراميك
  • أسعاره متفاوتة مما يجعله في متناول الجميع
  • مقاومة مسببات الحساسية مثل الغبار وحبوب اللقاح إذ أنه يميل لجذبها وتبرز على سطحه فيكون من السهل إزالتها وتنظيفها

تركيب سيراميك أبوظبي

شركة تركيب سيراميك في ابوظبي طريقة صُنع السيراميك يُعرف السيراميك التقليدي الذي يتألف بشكل أساسي من الطين بالفخار، إلا أنّ هناك عدّة أنواع متطوّرة تدخل ضمن مسمى السيراميك والتي يتم إضافة مواد أخرى إليها خلاف الطين لإكسابها مزايا جديدة، ويمكن شرح طريقة صُنع كل نوع كالآتي: السيراميك التقليدي يُصنع السيراميك التقليدي عادةً من استخدام الطين، حيث يتم استخدام الصلصال وتشكيله ثمّ تعريضه للتسخين،على درجة حرارة تتراوح بين (1000-1500) درجةً مئويّة، حيث تكون المادة المتكوّنة ذات ملمس خشن وذلك يعود للحُبيبات الكبيرة الموجودة في السيراميك، ثمّ يتم تغطيته وصقله باستخدام مسحوق ناعم.

شركة تركيب سيراميك وبلاط ابوظبي

الاختيار الأفضل من بين جميع المعلمين والذين يصعب الاختيار من بينهم لان العميل يحتاج إلى مواصفات وخدمات معينة من الصعب أن تجدها في منهم لذلك قمنا بتوفير كل المواصفات التي تريدها في المعلم من خبرة وحرفية وسرعة أداء عمل وأمانه في أداء هذا العمل مع توفير كل المعدات الحديثة بالإضافة إلى توفيره في أي وقت تحتاج إليه وبالعدد الذي تريده, فإن كنت تريد معلم تجتمع به المواصفات والخبرة لسنوات طويلة قم بالاتصال بنا على احد ارمنا على الانترنت واطلب الخدمة أو قم بزيارة احد فروعنا وتأكد من ذلك بنفسك.

شركة تركيب سيراميك ورخام ابوظبي

  1. اختيار المقاسات الخاصة بالسيراميك ، و ذلك يكون حسب نوع ومساحة المكان المراد تركيب السيراميك به مع مراعاة اختيار النوع الجيد منه ، حيث أنه يوجد للسيراميك العديد من الأنواع ، و تتم عملية تصنيفها على أساس جودتها ، و ذلك يكون من حيث درجة مقاومتها للأسطح الخشنة أو للأحماض علاوة على سماكتها وقوة تحملها .
  2. القيام بعملية التأكد من أن السيراميك مطابقاً للمواصفات العالمية والانتباه لعدم وجود أي عيوب به ، حيث سيساعد ذلك كثيراً على تركيبه بشكل أسهل وأفضل شركة تركيب سيراميك في ابوظبي .
  3.  التأكد من أن ظهر السيراميك طلباً و خشناً بدرجة جيدة وذلك من أجل ضمان التصاقه القوي بالأسمنت عند القيام بتركيبه وفي حالة عدم وجود درجة خشونة عالية به فإنه من الممكن للعامل أو الشخص الذي سيقوم بعملية تركيبه زيادة نسبة الخشونة به ، و ذلك يكون من خلال استعمال عدد من الأدوات المحددة لذلك .
  4. القيام بإسناد مهمة التركيب للسيراميك للشخص أو للعامل ذو الكفاءة والخبرة العالية في ذلك بل أنه من المفضل أن يكون يمتلك عينة معينة للسيراميك ، و ذلك من أجل التأكد من كفاءة المكان الذي سيتم تركيب السيراميك عليه .
  5. القيام بعملية التوزيع الجيد لقطع السيراميك و ذلك من أجل التقليل من الأجزاء التي سيتم قطعها منه أي ما يعرف بالهالك منه ، حيث أنه تكمن كفاءة وخبرة القائم بتركيب السيراميك في كيفية وضعه وتوزيعه للقطع الزائدة أو المكسورة منه في تلك الأماكن التي تكون غير ظاهرة أو مرئية ، و ذلك من أجل الحفاظ على الشكل الجمالي الخاص بالسيراميك .

 فني تركيب السيراميك ابوظبي

شركة تركيب سيراميك في ابوظبي يستخدم السيراميك في جميع اليبوت، لم يعد يقتصر استخدمه لتغطية جدران والمطابخ والحمامات فقط، حيث أصبح يستخدم في أرضيات الغرف والصالات لإعطاء جو من الأناقة والجمال في البيوت ويعتبر من المواد التي يفضلها معظم الناس لما يمتاز به من صفات جيّدة ومناسبة لجميع، فإنّ السيراميك يعتبر مادةّ غير عضويّة وغير معدنيّة حضرت بواسطة الحرارة والتبريد، حيث يمتاز بقوة التحمّل والصلابة ومرونة التشكيل، وهو مادّة صلبة ليس من السهل خرقها أو ثقبها أو تدميرها.

معلم تركيب سيراميك ابوظبي

اختيار مقاسات السيراميك حسب نوع ومساحة العنصر المراد العمل به. التأكّد من أن يكون السيراميك مطابقاً للنوع الذي تمّ اختياره، والانتباه لعدم وجود تعرجات به، وذلك يساعد على تركيبه بشكل سريع وأفضل. التأكّد من أن يكون ظهر السيراميك صلباً وخشناً، بحيث يتمّ ضمان الالتصاق جيّداً به والتعامل معه بطريقة مريحة. توزيع القطع بشكل جيّد ذلك لتقليل من الأجزاء المقطوعة والزائدة في الأركان، أو في الأماكن غير المرئية لتجنّب تشويه الشكل الجمالي للسيراميك. المسافات بين قطع السيراميك المركب يجب أن تكون متساوية، ويجب أن لا تكون كبيرة للحصول على سيراميك بدون تشويه والتعامل معه بشكل أسرع. وضع السيراميك في وعاء مملوء بالماء قبل التركيب حتى يتشرب الماء بداخله

اسعار تركيب سيراميك ابوظبي

نصائح هامة لتركيب السيراميك

  • قبل البدء في عملية التركيب يجب التأكد أولاً من أنّه تمّ انهاء أعمال الكهرباء التي تستلزم عمل تمديدات بالأرضيات.
  • الحرص على أختيار نوع السيراميك المناسب للمنزل.
  • الحرص على اختيار فني محترف لتركيب السيراميك الذي سيقوم بمهمة تركيب السيراميك، وذلك لأنّه يُعَدّ العنصر الأساسي والفعال في عملية التركيب لضمان سلامة التركيب وعدم وجود عيوب في طريقة التركيب.
  • الأنتهاء من أعمال البياض من تركيب البواب والممرات أولاً، ثمّ البدء في تركيب أرضيات السيراميك لتجنُّب إصابة الأرضية بأي تكسير أو عيوب أو تشويه.
  • تحديد نقطة البدء التي سينطلق منها تركيب السيراميك ذلك لسهولة العمل.
  • متابعة عملية التركيب خطوة بخطوة لملاحظة والانتباه الى جودة التركيب، وأعطاء فني السيراميك الملاحظات الأزمة والضرورية عند وجود أي عيوب مع الإصرارعلى إصلاح هذا العيب ممّا يجعل الفني أكثر دقة وانتباه عند تنفيذ الأعمال المطلوبة منه بدقة تامة.
  • عند الانتهاء من عملية التركيب يجب أن يقوم العمال بتنظيف الأرضية جيداً، وعدم السير عليها حتى اليوم التالي لحمايتها من التشويه والعيوب ولتجنّب أي مشاكل يمكن أن تواجه فني السيراميك.

فروعنا في الامارات

شركة تركيب سيراميك في راس الخيمة
شركة تركيب سيراميك في العين

التقييم

أسعار مناسبة
عمال مدربين
خدمة ممتازة
هائل
افضل الادوات
افضل الخامات
افضل شركات

ممتاز

شركة تركيب سيراميك في ابوظبي |0547566014| توريد سيراميك افضل شركة تقوم بتوريد و تركيب رخام و سيراميك و باركية وبورسلين و جرانيت في ابوظبي

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !