شركة تركيب سيراميك في العين |0547566014| توريد سيراميك

شركة متخصصة في توريد و تركيب سيراميك و رخام و باركية للاسطح و الارضيات في العين

Contents

شركة تركيب سيراميك في العين

السيراميك وكما يعرف أيضاً باسم ( الخزف) هو مادّة مصنوعة من عدّة معادن غير فلزية، مثل الطين على سبيل المثال، [١] يُصنع السيراميك بمزج الطين، الماء، عناصر من الأرض، ومساحيق أخرى،حيث يتم تشكيله ثمّ خبزه في أفران خاصّة لتمتلك القوام النهائي الصلب. يُعرف السيراميك التقليدي الذي يتألف بشكل أساسي من الطين بالفخار، إلا أنّ هناك عدّة أنواع متطوّرة تدخل ضمن مسمى السيراميك والتي يتم إضافة مواد أخرى إليها خلاف الطين لإكسابها مزايا جديدة،يُصنع السيراميك التقليدي عادةً من استخدام الطين، حيث يتم استخدام الصلصال وتشكيله ثمّ تعريضه للتسخين،على درجة حرارة تتراوح بين (1000-1500) درجةً مئويّة، حيث تكون المادة المتكوّنة ذات ملمس خشن وذلك يعود للحُبيبات الكبيرة الموجودة في السيراميك، ثمّ يتم تغطيته وصقله باستخدام مسحوق ناعم.

شركة تركيب سيراميك العين

شركة تركيب سيراميك في العين الطين الحجري يُعد الطين الحجري شائع الاستخدام، خصوصاً في صُنع أواني الطهي، والخَبز، يختلف عن صُنع السيراميك التقليدي في كميّة الحرارة التي يتم تعريضه لها والتي تقارب 1200 در جةً مئويّة.الخَزَف تعود صناعة الخَزَف للقِدَم، وخاصّة في الصين، لذا ارتبط اسمه ارتباطاً وثيقاً بها، وهو عبارة عن سيراميك بلونٍ أبيض ناصع، يستخدم في صنع المزهريات، الأطباق والأكواب. البورسلين يختلف البورسلين عن الخزف والفخار بأنّه يُصنع من مسحوق الزجاج، الجرانيت والفلسبار، ثم ّيتم إضافته لطين الكازولين ومزجه باستخدام الماء وتشكيله بالشكل المرغوب، ليتم بعدها تسخينه في أفران خاصّة ذات درجة حرارة بين (1200-1500) درجةً مئويّة لإكسابه الشكل النهائي. السيراميك المتطوّر لايمكن اعتبار الطين المكوّن الرئيسي له، حيث يتم صُنع الأساس باستخدام الأكاسيد، مثل أكسيد الألومينا والزركوينا، أو غير الأكاسيد، ثمّ يتم مزج المكوّنات مع الماء وتشكيلها ووضعها في قوالبها، لتدخل بعدها الأفران على درجات تتراوح بين (1600-1800) درجة مئويّة، حيث تساهم درجات الحرارة المرتفعة في إكسابه الصلابه ومقاومة التآكل.سباك صحي

شركة تركيب سيراميك بالعين

خصائص السيراميك يمتلك السيراميك عدداً من الخصائص المميزة له، ومنّها:

  • الصلابة.
  • المُقاومة الكيميائيّة.
  • درجة انصهار عالية.
  • انخفاض التوصيل الكهربائي.
  • انخفاض التوصيل الحراري.
  • هش، ومنخفض الليونة.

شركات تركيب سيراميك في العين

دور الطلاء في السيراميك

مدى تماسك البيسك.

  • دقّة أبعاد بلاط السيراميك.
  • ثبات لونه.
  • مدى مقاومته للتآكل.
  • تجانس اللون.
  • قدرة مقاومة الطلاء للأحماض والأملاح.
  • مدى قدرته على امتصاص الماء.

شركات تركيب سيراميك العين

شركة تركيب سيراميك في العين نقوم بالتأكد و المتابعة علي ان قطع البلاط التي تصل اليك هو الذي قمت انت باختياره نتاكد ايضا بان الباط مجهز للتركيب و مناسب للارضيات. كما ان شركتنا توفر لك العامل الماهر ذو الرياضة و المدرب علي احدث الاجهزة والماكينات و المعدات الحديثة و التي تجعل من شركتنا افضل شركة تركيب و اعمال بلاط  حيث يقوم العمال والفنيين المتخصصين لدي شرك اعمال بلاط  بعمل القياسات السليمة للمناطق المراد تركيب البلاط بها و عمل بعض الاشكال و الرسونات التي تجعل الارضيات تبدو بالمنظر السليم و الروعة والجمال العالي و الكبير كما ان شركتنا شركة تركيب بلاط و سيراميك تتميز بتواجد نخبة من العمال المتخصصين و المهرة والاكفاء و الذين لهم باع لهم طويل في ها المجال الدقيق و الذي يحتاج الي مجهود و مشقة كما ان الشركة لديها المعدات والاجهزة الحديثة المستخدمةفي مجال تركيب البلاط و التي تسهل من عملية التركيب و ايضا تقوم بجلي البلاط و تلميعه فنحن من افضل شركات اعمال بلاط  من تركيب و جلي و تلميع و تنظيف و هكذا الي تبدو الارضيات في الصورة التي يرضي عنها عميلنا الكريم

تركيب سيراميك العين

أنواع بلاط السيراميك ويقسم السيراميك إلى نوعين حسب درجة امتصاصه للماء وهما: سيراميك عالي امتصاص الماء يصلح هذا النوع لأرضيّات الممرّات وغرف النوم، لأنّه يمنع تنقّل الصوت إلى الطابق الأسفل، ويتميّز هذا النوع بما يلي:

  • جسمه الرقيق.
  • مساماته مفتوحة.
  • لا يُقاوم الصقيع.
  • ينتقل الصوت من خلاله بشكل مكتوم.

سيراميك قليل امتصاص الماء يصلح هذا النوع من السيراميك للأرضيّات المُعرّضة للرطوبة، مثل:  جدران الحمّامات، وأرضيّاتها، أو للجدران الخارجيّة المُعرّضة لعوامل الجوّ بشكل مباشر، ويتميّز هذا النوع بما يلي:

معلم صحي

تركيب سيراميك وبلاط في العين

شركة تركيب سيراميك في العين تركيب السيراميك هو أكثر من التركيب المعدنى، السيراميك عادة ما يُعرف إنه مادة صلبة غير معدنية وغير عضوية وكما انه يُحضر من مواد مسحوقة، ويتم تشكلها باستخدام الحرارة، أو في درجات حرارة منخفضة باستخدام تفاعلات الترسيب من المحاليل الكيميائية عالية النقاوة. السيراميك يتكون على الأقل من عنصرين أو أكثر، الروابط الذرية لمواد السيراميك تتراوح ما بين الروابط التساهمية والروابط الايونية وبعض أنواع السيراميك يجمع ما بين النوعين من الروابط، وتكون أكثر قوة من الروابط الذرية الموجودة في المواد المعدنية، وهذا يفسر كون السيراميك يتمتع بالخصائص التالية : قوة صلادة عالية ومقاومة عالية للضغط والجمود الكيميائى. وأيضاً قوة الروابط بين الذرات هي التي تسمح بوجود خصائص قليلة الأنجذاب مثل قلة الليونة (غير مطيلة) وقلة مقاومة الشد بالأضافة إلى أن غياب الألكترونات الحرة هو المسئول عن جعل معظم أنواع السيراميك ضعيفة التوصيل الكهربى وأيضاً التوصيل الحرارى. مع ذلك، يجب أن نلاحظ ان التركيبات البلورية للسيراميك كثيرة ومتنوعة وينتج من ذلك مجموعة واسعة جداً من الخصائص. مثلا بينما السيراميك يُعتبر من العوازل الحرارية والكهربية، اكسيد السيراميك (يعتمد على Y-Ba-Cu-O) هو أساس التوصيل الحرارى الفائق. الماس وكربيد السيليكون لديهم موصلية حرارية أعلى من الألومنيوم أوالنحاس. التحكم في البنية الجهرية يُمكن التغلب على الصلابة للتمكن من إنتاج زنبركات السيراميك، ومركبات السيراميك التي تنتج عن طريق التغلب على الصلابة هي نصف الكمية المُنتجة من الصلب.وأيضاً التركيبات الذرية غالباً ما تكون قليلة التماثل مما يعطى بعض الخصائص الكهروميكانيكية للسيراميك مثل الكهرباية الضغطية والتي تستخدم في أجهزة الاستشعار ومحولات الطاقة

شركة تركيب بلاط العين

يتم اختيار الأبعاد والمقاسات حسب مساحة ونوع المكان الذي يُراد تبليطه. مطابقة كميّة ونوع السيراميك مع العيّنة التي تم اختيارها مسبقاً. التأكّد من أنّ ظهر البلاطة خشن ليلتصق بشكل جيّد. أن يكون الشّخص الذي سيقوم بالتبليط ماهراً وذا خبرة. مراعاة أن تكون المسافات بين قطع السيراميك المركبة متساوية، وغير كبيرة والتي تكون في الغالب لا تتجاوز (5) ملم، ويمكن الحفاظ على مسافات متساوية من خلال وضع قطع بلاستيكية بشكا (+) بين البلاطات، ثم تُبعد بعد الانتهاء من العمل. المحافظة على الميل المناسب بحيث يكون (1%) لسهولّة انسياب المياه للمناهل؛ منعاً للرطوبة خاصة في المطبخ والحمام. نقع قطع السيراميك بالماء قبل تركيبها لتلتصق بشكل جيّد. اختيار إسمنت جيّد لتعبئة الفراغات بين قطع البلاط، لكي لا تتفتّت مع مرور الزمن ويصبح شكلها غير جيّد. يجب عدم تركيب السيراميك في حال كانت درجة الحرارة أكثر من (40) درجة مئويّة؛ لأنّ المادة اللاصقة ستكون هشّة، ممّا قد يؤدي إلى سقوط أو تكسّر البلاط.شركة تركيب سيراميك في ابوظبي

شركة تركيب باركيه في العين

  • الفخار: مصطلح عام لكل السيراميكيات المتكونة من الأطيان والتي لا تستخدم للأغراض التركيبية والتقنية والحرارية.
  • الخزف الصيني : يشير إلى القطع السيراميكية ذات اللون الأبيض أو العاجي أو الرمادي الفاتح ما بعد الحرق.
  • الأوانى الخزفية: يشمل القطع السيراميكية المزججة أو الغير مزججة. (المســامية) المصــنعة مــن الأســاس الطينــي وتتضــمن القطــع الفنيــة، ادوات الطــبخ، ادوات الأفران، ادوات المائدة والبلاط.
  • الأوانى الخزفية (Earthenware): يشمل القطع السيرامكية المزججة (Glazed)، أو الغير مزججة (المسامية) المصنعة من الأساس الطينى، وتتضمن القطع الفنية، ادوات المطبخ، ادوات الأفران، ادوات المائدة والبلاط.
  • الخزف الحجرى (Stoneware): يشمل السيراميكات المتزججة (Vitreous) أو القريبة من حالة التزجج (Semivitreous) وتُصنع من الطين النارى الغير حرارى، أو مع الطين مع بعض المواد المساعدة على الصهر (Fluxes) والسيليكا بحيث تصبح المواد المحروقة ذات خصائص تشبه الحالة الأولى. وتطبيقات هذا النوع من في صناعة القطع الفنية والأدوات الكيميائية، لوازم المطبخ، انابيب الصرف (Drainpipe)، بالأضافة إلى ادوات المائدة والبلاط.
  • الخزف الصينى (China ware) :تشمل المواد السيراميكية المتزججة والتي تكون فيها امتصاصية السوائل بعد الحرق صفراو قليلة جداً، ولا تستخدم في تطبيقات السيراميك التقنى، لكن تستخدم في القطع الفنية، الأفران، السلع الصحية (Sanitary ware)، وادوات المائدة.
  • البورسلين هي السيراميكات المزججة، والغير مزججة المتكونة من الطين الصينى (China clay) ,ورمل الكوارتز، والفلدسبار (Feldspar). ويستخدم البورسيلين في أغراض تقنية مثل كرات المطحنة ذات الكرات (Ball mill)، وحاوية المطحنة، العوازل الكهربية بالأضافة إلى التطبيقات التقليدية الأخرى، وصناعة القطع المقاومة للمحاليل الكيميائية.

فني تركيب السيراميك العين

  • تتمتع بكامل المواصفات الممتازه و الموثوقه من قبل وزارة الصحة .
  • تستخدم أقوى مواد التنظيف العالمية و الممتازه .شركة تركيب سيراميك في عجمان
    اسعار معقوله جدا تناسب كل شرائح العين.
  • عروض ممتازه و خاصه للعملاء الجدد .
  • ضمانا يدوم الى فترات طويله على مدى جودة الخدمة المقدمه .
  • سياسة ممتازه جدا فى التعامل مع العميل و كأنه عميلنا الوحيد .

معلم تركيب سيراميك العين

تجهيز الأرضية الاساسية : يتم تجهيز الارضيات مسبقا وذلك بالتأكد من تنظيفها جيدا قد تعيق عملية التركيب وايضا التاكد من جفاف الارضيات بصورة كاملة .

التأكد من الفراغات : بعد الإنتهاء من الخطوات السابق ذكرها يتم التاكد من خلو الارضيات من اي فراغات .

تسوية الارضية : يجب ان يتم التأكد من استواء الارضيات والتي تم تنظيفها بصورة جيدة وان تكون على مستوى واحد , ولذلك يجب ان يتم خفض المناطق المرتفعة او رفع المناطق المنخفضه وتسويتها بالرمل لكي تكون على نفس المستوى .

التخلص من الاجزاء التالفة : يقوم معلم تركيب السيراميك ورخام اثناء تسوية الارضيات بملاحظة اي اجزاء تالفة من الارضية , وفي هذه الحالة يقوم بالتخلص منها حتى يتم تثبيت السيراميك ورخام على اساس جيد .

لماذا تختارنا كافضل شركة تركيب سيراميك في العين؟

  •  توفير فريق متكامل من المختصين بدءا من المهندسين الي المشرفين الي الفنيين والعاملين
  •  توفر الشركة افضل المواد المستخدمة في التبليط حتي تضمن الجودة وعدم التعرض الي التشققات
  •  توفير العديد من التصميمات والاختيارات المختلفة بما يتناسب مع البلاط والديكورات
  • شركة تركيب سيراميك في الفجيرة
  • تضع الشركة نصب عينيها علي الجودة العالية في تنفيذ اعمال تركيب البلاط والرخام
  • توفر الشركة افضل عمالة متميزة حتي يتم العمل في اسرع وقت لتوفير وقت عملاؤها

التقييم

أسعار مناسبة
تصميمات رائعة
صيانة ممتازة
خدمة ممتازة
هائل
افضل الادوات
افضل الخامات
افضل شركات

ممتاز

شركة تركيب سيراميك في العين |0547566014| توريد سيراميك شركة متخصصة في توريد و تركيب سيراميك و رخام و باركية للاسطح و الارضيات في العين 

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !